أفضل مطعم باكستاني في الرياض

قد يكون العثور على طعام باكستاني رائع في الرياض أمرًا صعبًا بعض الشيء إذا كنت جديدًا في المدينة. لحسن الحظ ، قمنا بالعمل الجاد من أجلك وقمنا بتجميع قائمة بأفضل مطعم باكستاني في الرياض. من الأطباق التقليدية الحارة إلى الأطباق الحديثة للوصفات الكلاسيكية ، من المؤكد أن هذه المطاعم سترضي ذوقك. لذا ، إذا كنت تبحث عن طعام باكستاني شهي غني بالنكهة ، فلا تنظر إلى أبعد من أفضل خياراتنا! دعنا نتعمق في أفضل خياراتنا لأفضل مطعم باكستاني في الرياض.

1. مطعم حياة

هذا المطعم هو أحد أفضل المطاعم في المدينة ويقدم طعامًا باكستانيًا رائعًا. يحتوي على قائمة كبيرة تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الباكستانية الأصيلة. الجو أنيق ونظيف والموظفون متعاونون للغاية أيضًا. يحظى مطعم حياة بشعبية كبيرة بين الجالية الباكستانية في الرياض ، وبالتالي فهو مزدحم للغاية في عطلات نهاية الأسبوع. قد تضطر إلى الانتظار لمدة 15-20 دقيقة قبل أن تحصل على طاولة هنا في عطلات نهاية الأسبوع. يمكنك الحصول على فكرة من هذا أن الطعام المقدم هنا ذو نوعية جيدة مما يجذب الزوار.

العنوان: شارع الضباب بالمربع الرياض 12626
رقم الهاتف: Phone +966 11404 2655

2. شواء وأرز

best pakistani restaurants in Riyadh

جريل آند رايس هو مطعم موصى به للغاية يقدم المأكولات الباكستانية والهندية في الرياض. موقع المطعم جيد لأنه يحتوي على مساحة واسعة لوقوف السيارات. يوجد قسم منفصل للعائلات هنا. جودة ومذاق الطعام مذهلان ويحبهما كل من الباكستانيين والهنود. تشعر أجواء هذا المكان بالفخامة تمامًا وهي مزينة جيدًا بالأضواء. الأسعار معقولة جدًا لهذا النوع من الأجواء والطعام ، لنكون صادقين.

العنوان: طريق الخرج، الصناعية، الرياض 12664
هاتف: Phone +966 55170 7788

3. Quetta Grill

best pakistani restaurants in Riyadh

نوصي بشدة بشواية كويتا جريل في قائمة أفضل مطعم باكستاني في الرياض. يقدم واحدة من ألذ الأطعمة المشوية في المدينة. إذا كنت من محبي الأطعمة المشوية ، فعليك زيارة هذا المطعم الرائع وتجربة طعامه. هم أكثر شعبية لتقديم أفضل Chapli Kebabs في المدينة. بعض التوصيات الجيدة الأخرى من قائمتهم هي لحم سيخ كباب ، دجاج تكا ، وتيكا بوتي. يمكن اعتباره أحد الجواهر الخفية في الرياض حيث أسعاره معقولة وذوق رائع.

العنوان: 7526 الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز 2863 المربع الرياض 12624
هاتف: Phone +966 53222 3156

4. مطعم مرحبا

best pakistani restaurants in Riyadh

يشتهر هذا المطعم بتقديم المذاق الباكستاني الأصيل في طعامه. وفقًا لعدد قليل من العملاء الدائمين في مطعم مرحبا ، “كل قضمة تعيدك حرفيًا إلى باكستان”. لديهم مجموعة واسعة من أطباق الديسي ولكن الدجاج ولحم الضأن كاراهي هي الأكثر شعبية بين الجالية الباكستانية. فريق العمل لطيف للغاية كذلك. المكان ليس كبيرًا جدًا ، لذا قد ترغب في إلقاء نظرة قبل الدخول إلى الداخل للحصول على مساحة جلوس.

العنوان: أم الحمام الغربي ، الرياض 12329 ، المملكة العربية السعودية

5. مطعم خيبر

best pakistani restaurants in riyadh

مطعم آخر يقدم المأكولات الباكستانية الأصيلة على قائمة أفضل مطعم باكستاني في الرياض. سوف تجد طعم باتان الأصيل هنا في كل طبق. لحم الضأن كاراهي ، دجاج كاراهي ، وشابللي كباب هي أكثر المواد الغذائية المفضلة لدى العملاء. يمكنك تسميته “المكان المفضل لدى الرجال للمأكولات الشهية” في الرياض. الأجواء محببة تمامًا وليست مناسبة للعائلات. يُقترح على العائلات القيام بوجبة سريعة من هنا.

العنوان: 7865 العجلية ، الشميسي ، الرياض 12745 ، المملكة العربية السعودية
هاتف: Phone +966 59069 7561

6. باربيكيو تونايت

best pakistani restaurants in riyadh

ربما يكون هذا أحد أفضل مطعم باكستاني مع أجواء فاخرة. الداخل جميل للغاية وواسع للغاية. الطعام رائع كذلك. أنها توفر نظام بوفيه طوال الأسبوع. يحظى باربكيو تونايت الرياض بإعجاب كبير بين الجالية الباكستانية لما يقدمه من طعام وأجواء. عادة ما يكون المكان ممتلئًا بالمنزل خلال عطلات نهاية الأسبوع. إنه خيار رائع لتنظيم حفلات بنظام البوفيه والتجمعات العائلية.

العنوان: 2623 طريق ديراب الفرعي ، الشفاء ، الرياض 14713
هاتف: Phone +966 11422 2655

7. مطعم لاهوري الباكستاني

best pakistani restaurants in riyadh

كيف يمكننا تخطي هذا المطعم في قائمتنا لأفضل مطعم باكستاني في الرياض؟ ربما تكون واحدة من أقدم مفاصل الطعام وأكثرها شعبية للمطبخ الباكستاني. الطعام لذيذ للغاية ومرضي وتحتوي القائمة على مجموعة واسعة من الأطباق الباكستانية الأصيلة. مكان تناول الطعام ليس كبيرًا جدًا ، لكنه أفضل لقسم العائلات. لا يشتهر هذا المطعم بمكان رائع لتناول الطعام ولكن إذا كنت تبحث عن أفضل الأطعمة الباكستانية في الرياض ، فيجب عليك زيارة لاهوري خباي!

العنوان: الامير عبدالرحمن بن عبدالعزيز المربع، الرياض 12624
الهاتف: Phone +966 11405 8159

8. مطعم ركن الطعام

best pakistani restaurants in riyadh

يقدم مطعم فود كورنر طعامًا باكستانيًا رائعًا والخدمة جيدة أيضًا. سوف تجد جميع الأطباق الباكستانية النموذجية اللذيذة هنا من Chargha و Chicken Tikka إلى برياني و Beef Haleem. يعتبر Brain Masala و Chicken Chargha أكثر العناصر المفضلة لمعظم العملاء الذين يزورون هذا المكان. النظافة هي أيضا موضع اهتمام.

العنوان: 2517 شارع الأمير فيصل بن عبد العزيز ، المربع ، الرياض 12628
هاتف: Phone +966 11474 0021

9. Spice Village

من أفضل مطاعم البوفيه الذي يقدم المأكولات الباكستانية في الرياض. الطعام الجيد ومستويات التوابل مثالية. المكان رائع للتجمعات الكبيرة أو العشاء العائلي. كما يقدم قائمة Ala Carte أيضًا. أطباق الشواء والكاري شهية وستتذوق في الواقع طعم المطبخ الباكستاني الذي يقع على بعد آلاف الأميال.

العنوان: طريق الملك فهد ، الرياض المملكة العربية السعودية
الهاتف: Phone +966 11465 5666

استنتاج:

لقد بذلنا قصارى جهدنا لتجميع قائمة بأفضل مطعم باكستاني في الرياض بناءً على تقييمات المستخدمين وتقييمات جوجل. نأمل أن تجرب هذه المطاعم وأن تخبرنا بتجربتك. على الرغم من أننا حاولنا مساعدتك في هذه القائمة ، فمن الأفضل دائمًا البحث عبر الإنترنت عن المطعم الذي تختاره من هذه القائمة. ستعطي زيارة حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي ومراجعات جوجل فكرة أكثر وضوحًا عما إذا كان المطعم المختار يلبي متطلباتك أم لا.

TravelRiyadhCity

Similar Posts